السحرالعجيب
زائرنا الكريم للتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

توقعات الابراج لسنة 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

توقعات الابراج لسنة 2015

مُساهمة من طرف yasmina في الإثنين 9 فبراير 2015 - 20:37


دلالات كوكبي زحل والمشتري على الابراج والطواليع لسنة 2015
برج الحمل
زحل يقول =التاثير يقع في مجال السفر والتنقل والدراسات العليا تاخر في سفر او طلب سفر بعيد سواء الجسدية أو الفكرية و ما هو بعيد و السفر إلى البلدان.هناك ضغوطات تستمر طيلة اشهر اي تواجد زحل في القوس.
الدول الأجنبية و التعليم العالي و سعة الإطلاع , و ما يدفع الإنسان للرقي من دين و بحث و فلسفة والقوانين و القضاة و رجال الدين و الغريب و الغرباء معتقداتك الفلسفيّة و الدّينيّة ربّما تتغير نوعا ما .ولكنك تأخذ هذه المعتقدات بشكل جدي. تركيزك على الموضوعات العميقة شيء جيّد و مقبول .
قد تكون متعصّب و انتقاديّ للآخرين و معتقداتهم . لديك أسئلة عن اللّه و الدّين بصفة عامّة هذه الفترة . قد يكون هناك صعوبات مرتبطة بالسّفر أو الثّقافات الأجنبيّة (كدراستك مثلا" في البلدان الأجنبية و الأخذ من ثقافتها).
الإحباطات و التّأخيرات يمكن أن تحدث أثناء الرّحلات الطّويلة . احترس من عدم استنزاف طاقتك إلى حدّ التّعب من خلال التركيز المفرط
المشتري =ستجد الحظ والعاطفة الاشهر المقبلة والفرص الجميلة والهدايا والحظوظ الطيبة بعد تعب استمر زمن ايظا احتمال علاقات غرامية وخطبة وافراح يشارك بها فرص كثيرة للرّومانسيّة و مواعيد غرامية في طريقها إليك و أنشطة تتضمّن الأطفال أو التّعليم ستكون في طريقها إليك . أنت الان متفائل و تتمتّع بإبلاغ معرفتك إلى الذين من حولك. لديك قدرة إبداعيّة ستجلب لك النّجاح و السّعادة . هذه الفترة لمن تنتظر طفلا او حملا او علاجا للحمل الفترة الذهبية لمن رغبت بالاطفال او الخطبة او انشاء علاقة غرامية.
سيطفو على السطح كل ما يخص المسارح والوظائف الاجتماعية والمدارس والاستثمار والمضاربة والمؤسسات المالية .
ستاتيك اموالا خلال هذه السنة وهدايا لم تكن في البال ستجد الوفرة والحب والعاطفة والانسجام البعض سيخطب والبعض سيعزز علاقاته الغرامية .
لكن احذر من اسائة الحكم على اطفالك ان كان لك اطفال يمكن أن تكون عاكفا على الإستعراض أو ربما تحاول أن تكون فى مركز الإهتمام.
وتستمتع بخلق بيئة كمالية لنفسك،وتبحث عن التوافق،وتحتاج إلى قدر كبير من الحرية.وتميل بسهولة إلى أن يتم إغرائك فى الإشتراك فى المقامرة والمراهنة على الأموال.

برج الثور
زحل =هنا ستبحث عن تطوير الحس الروحي و عن الحكمة يمكن أن يكون هناك أيضًا سوء استغلال الجنس و السلطة .
إحساس بالشفاء من جرح عميق من الماضي . عوائق و مشاكل بما يخص المواريث و المال و الضّرائب و التّأمين .
طبيعة حسّيّة قويّة تتطلّب ضبط النّفس ربما يقع البعض بقضية شراكها جنسية او بسبب الجنس لذلك لابد من الانتباه والحذر.ايظا سيطفو على السطح كل ما يخص الصحة والمال مال بشراكة محتمل يضيع هباء منثور ومشاكل بحصول المال او تركة.التحول و الروحانيات و العالم الآخر , و الجن والشهوات و كل ما يصرف الشخص عن الحياة العادية , و الوصايا و الإرث و الإنتحار و الإختفاء و التجرد عن الماديات المال الذي تحصل عليه من مورد اخرغير مجهودك الشخصي و الموارد المشتركة بمعنى اخر سيطفو على السطح كل ما يخص : الهبات , المواريث , الضرائب , التأمينات وممتلكات الزوجة
المشتري=انها سنة مفعمة بالمحيط والبيت سيكون هناك تحسنا في المحيط وكل ما يخص العقارات ربما بيت يباع او يشترى وعائليا ومحيطا رجوع المياه لمجاريها سيكون هناك التفاهم مع احد الابوين او فرص لتحسن ذلك لمن لديه مشاكل في ذلك انسجام وود يسود المنزل وحياة ناجحة المحيط العائلي. فمن المرجح أن تكون هناك بعض المكاسب أو لصالح من خلال والديك ربما عن طريق البر أو من خلال ممتلكاتهم. ربما طفل في عائلتكم لكم او للمقربين منكم البعض يكون اكثر كرما والوقت مناسب لشراء بيت او عقار او اصلاح ارض او رجوع لبيته بعد سفر وفراق.

برج الجوزاء
زحل =مشاكل كثيرة ومنها مع شريك العمرالآخر و الآخرين و الزواج يثير زحل هنا مشاكل كثيرة ومنها مع شريك العمرمشاكل تطال الآخر و الآخرين و الزواج تاخير وانتظارالشركات و الإتفاقيات و العقود و الأعداء الظاهرين و العالم الخارجي , و القضايا و الدعاوي القضائية و كل ما يجمعك أو يفصلك عن الآخرين و العلاقات المختارة و الرغبة في تكوين علاقات متينة أو شرعية كل هذه ستمر بركود وتاخرهناك ميل واضح في الانجذاب نحو الأشخاص الأكبر سنا و الأكثر جدية من الشركاء وربما تعرف على ارمل او ارملة.
يشير زحل إلى حاجتك لتتعلم كيف تتعاون مع الآخرين و تطور علاقاتك معهم ربما تكون محترس من قضية الزواج لكنك عندما ترتبط سوف تجد إن ابتعادك عن زوجك أمر صعب جدا حتى لو كنت تشعر بأنك غير سعيد في زواجك ستسعى نحو الطمأنينة والسلام أكثر من الحب . إن الانضباط شيء مطلوب في العلاقات انك تسيطر على نفسك و تحاسبها في مجال العلاقات مع الآخرين تبحث عن شريك يوقظ حسك بالمسؤولية و يعطيك دفعا لنيل أهدافك و غاياتك و يشجعك على النجاح.
المشتري=ستجد الحظ والعاطفة الاشهر المقبلة في التنقلات الداخلية والدراسة وفرص جميلة داخلية نقل ومواصلات ربما البعض يريد ان يغير سيارته او يبيعها او يشتري سيارة او ما شابه وفرصة للسفر خارجا ستكون متعاطفا هذه الفترة وستنال فرص للتعليم كثيرة وسيطفو على السطح كل ما يخص التعليم والأدب ،السفر والاخوة. سوف يكون لهم دور بارز هذه الفترة انها اشهر جذب العديد من الأصدقاء الذين يساعدون في توسيع نطاق معرفتك هناك مواضيع جديدة وغير مألوفة. وسيتحقق النجاح من خلال التواصل والتعارف والكتابة والتدريس وإلقاء المحاضرات. ستميل للفلسفة هذه الفترة ، وستكون متفائلا ، تقليديا وعطوفا.سيكون للحدس مدخلية في حياتك هذه الاشهر. هناك تناغم مع الإخوة ، والجيران و الأقارب. انه فترة التفكير الايجابي والتامل النافع ومن الأفضل لك العمل في الوظائف كثيرة الحركة و ابتعد عن الأعمال الخاملة و إلا ستشعر بالضيق. احذر أن تبعثر طاقاتك. هناك ميل لان تكون غير عملي. عقلك يميل الى التفكير بالمصطلحات الواسعة

برج السرطان
زحل =التاثير يقع في مجال الصحة والطاقة قلة في الطاقة فتور مع صديق وربما مرض العمل الإجباري و العمل اليومي و الخضوع الصحة و العناية بها الحيوانات الصغيرة و كيف تعتني بها و كذا الخدم و التابعين و الحوادث التي يمكن أن تتعرض لها اضطرابات في الصّحّة يمكن أن تحل بك تحت هذه الوضعية. غذائك يجب مراقبته لأنك لا تأكل الطعام الصحي المتوازن. ربّما أخذ الفيتامينات سيساعد في هذا الشّأن . التمارين الرياضية ستكون مفيدة بشكل أكيد . قد تكون هناك صعوبات في عملك من الممكن بسبب مواقفك تجاه الآخرين . ربّما بيئة عملك لا تعطيك الفرصة للاستفادة من الجهود الجبارة الكامنة داخلك أو ربّما موظّفوك ورّفاق العمل يجعلون الحياة بائسة بالنسبة إليك. قد تكون مدمن عمل أو قد تحتاج أن تتعلم ببساطة كيف تعمل خلال هذه الفترة. بصفة عامّة هذه الفترة أنت عامل صارم متفاني و عمليّ و الذي يمكن أن يعمل بالتّفاصيل بشكل جيد لكنّك فعلاً تحاول عمل واجبك دائمًا . الميل للقلق قد يؤثّر على صحّتك و قد يسبب الاكتئاب و ربّما الوسواس.
المشتري=ستمر بفرص مالية طول فترة تواجد المشتري ولمدة اشهر وستكون لديك القدرة على أن تكون ناجحا ماليا يبدو أن المال يأتي إليك وستستيفد منه وستملك الثقة و التفاؤل في إمكانياتك و مؤهلاتك الرؤى و المشاريع التي تنفذها ستنجح و تزدهر اعتمادا على الوضع الرائع الذي تراه في هذه الوضعية . و لكن احذر من الأنانية و اكبح لجام رغبتك الجامحة في الغنى وانتبه لطعامك جيدا ستجد وبسهولة العمل انها سنة الارباح لك والازدهار ستحقيق مكاسب من خلال القانون والتأمين والبنوك
avatar
yasmina
مراقبة عامة
مراقبة عامة

انثى عدد المساهمات : 3348
تاريخ التسجيل : 09/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: توقعات الابراج لسنة 2015

مُساهمة من طرف سحر جومانا في الجمعة 13 فبراير 2015 - 14:57

شكرا اختى
avatar
سحر جومانا
الادارة
الادارة

انثى الاسد عدد المساهمات : 5124
تاريخ التسجيل : 02/11/2013
العمر : 33
الموقع : سحر العجيب

https://www.facebook.com/www.facebook.com/سحر جومانة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: توقعات الابراج لسنة 2015

مُساهمة من طرف Rimasse في الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 17:57

شكرا لكي
avatar
Rimasse
عضو متميز
عضو متميز

الاسد عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 16/09/2015
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى